• آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - الساعة:20:05:46
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي عتق بشبوة يقيم ندوة سياسية بعنوان ((المشهد السياسي والمتغيرات وانعكاساته على القضية الجنوبية))
تاريخ النشر: الاربعاء 25 مايو 2022 - الساعة 10:32:26 - حياة عدن/خاص

 

 

تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة بحضور الأخ الأستاذ ناصر صالح مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية مديرية عتق والأخ الاستاذ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية مديرية عتق أقامت القيادة المحلية مديرية عتق ندوة سياسية بعنوان ( المشهد السياسي والمتغيرات وانعكاساته على القضية الجنوبية ) اليوم الثلاثاء الموافق 24 . مايو 2022 م حيث تم إستضافة الدكتور علي بامخشب والدكتور فيصل البعسي لتقديم أوراق العمل في الندوة التي تركزت في ورقتين في تاريخ نضال الشغب الجنوبي منذو إنطلاق الثورة الجنوبية السلمية الي اليوم قدمها الدكتور علي بامخشب وكانت الورقة الثانية تتركز في المشهد السياسي والمتغيرات اليوم وكيفية التعامل مع ماتقتضية المرحلة السياسية مع الإستفادة من المكتسبات التي تحققت فيها قدمها الدكتور فيصل البعسي.

 

  

تم الترحيب من قبل الاخ رئيس القيادة بالمديرية بالاخوة الدكاترة والحاضرين جميعا شاكرا لهم تجاوبهم لتلبية الدعوة ناقلا اليهم تحيات الاخ علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة مستعرضا المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية . 

 

وبعد ذلك تحدث الأخوة الدكاترة كلا في مجال ورقته المقدمة في الندوة مستعرضين كثير القضايا الداخلية والخارجية وكيفية التعامل معها في كل المراحل والظروف.  

 

وتم فتح المجال لكثير من مداخلات الاخوة المشاركين التي أثروا الندوة بمداخلات جيدة وحيث ستكون أوراق الندوة والمداخلات فيها من ظمن المرجعية التي سيتم العمل عليها والاستفادة منها في المرحلة القادمة.  

 

حضر الندوة عدد كبير من المناظلين والشخصيات العامة والشبابية وقيادات بالمديرية والمراكز ومستشار رئيس القيادة المحلية بالمحافظة للشؤون الاقتصادية الاستاذ عبدالخالق علي لثبل الباراسي والأخت يسرى سالم مديرة دائرة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية بالمحافظة مع عدد من الأخوات في القطاع النسائي.

 

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي مديرية عتق

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز