• آخر تحديث: الاربعاء 25 مايو 2022 - الساعة:16:14:05
آخر الأخبار
أخبار عدن
برعاية المجلس التنسيقي .. جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين تدشن قسم العلاج الطبيعي
تاريخ النشر: السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة 14:47:03 - حياة عدن/خاص

 

دشنت جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين صباح اليوم قسم عيادة "العلاج الطبيعي" بمقر الجمعية في منطقة باتيس, بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العقيد حسين ثابت, والمشرف العام للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في محافظة أبين, الدكتورة آمنة الشهابي, والاستاذ صالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية والاستاذ اسامة الموقري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية, والاستاذ انور سيول مدير الإدارة الإعلامية.

 

ووقف الجميع على مدى استعدادات العيادة في استقبال النزلاء, والية عملها وفق الخطة من قبل إدارة الجمعية والعالمين فيها. ويقدم قسم عيادة العلاج الطبيعي, خدمات بسيطة للمرضى في منطقة باتيس والمناطق المجاورة, بعاملين متطوعين في هذا المجال.

وخلال التدشين ر حب الاستاذ عقيل سعيد السعيدي رئيس الجمعية, بالحاضرين جميعا شاكرا تكرمهم بالمشاركة في تدشين قسم عيادة العلاج الطبيعي بالجمعية, مستعرضا ابرز نشاطات الجمعية خلال الفترة, وخطوات افتتاح قسم عيادة العلاج الطبيعي, شاكراً جهود المجلس التنسيقي في دعم انشطة الجمعية واهدافها.

 

وثمن رئيس القيادة المحلية لانتقالي خنفر العقيد حسين ثابت هذا العمل معتبرا انه يجسد عملاً انسانياً في خدمة المواطنين وتسهيل الخدمات الطبية لهم, داعيا الجمعية إلى الانفتاح في العديد من الانشطة واستمراريتها, وايجاد حالة من الديمومة في سير عملها وليس بشكل مؤقت. 

 

ومن جانبها الدكتورة امنة الشهابي اكدت ان افتتاح قسم العلاج الطبيعي هي من المشاريع الناجحة والتي يعول عليها الكثير في تقديم خدمات للمرضة والتخفيف من محنهم, مشيرة الى دعم المجلس التنسيقي للجمعيات النشطة الفاعلة في المجتمع, وافتتاح مثل هذه العيادة هي خطوة ايجابية.

 

وشكر الاستاذ ذياب الباهزي مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر جهود المجلس التنسيقي في دعم منظمات المجتمع المدني, لتفعيل انشطها, وأكد أن وجود مثل هذه العيادات في الجمعيات ، يوفر الخدمة للمريض في أقرب نقطة.

 

وطافت قيادة انتقالي خنفر بأقسام الجمعية, معبرة عن شكرها وتقديرها لجهود قيادة الجمعية في افتتاح اقسام تخدم المجتمع.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز