• آخر تحديث: السبت 02 مارس 2024 - الساعة:20:07:02
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي لحج يحذر من محاولات القوى المأزومة بث الشائعات والتشكيك بمواقف قيادات الجنوب
تاريخ النشر: الاحد 19 نوفمبر 2023 - الساعة 17:02:12 - حياة عدن / خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة الأخ وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة. 

وتطرق الحالمي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع إلى آخر تطورات الأوضاع السياسية ، وما أثير مؤخرا حول كواليس تسوية سياسية بين الشرعية والحوثيين برعاية من المملكة العربية السعودية ، مؤكدا بأن موقف القيادة السياسية الجنوبية الذي سبق وأعلن عنه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ثابت ولن يتزحزح قيد أنملة .

ودعا الحالمي الجميع إلى المزيد من التماسك والتلاحم والتصدي لكافة الشائعات التي يروج لها أعداء الجنوب ومحاولاته المستمرة التشكيك بمواقف القيادات الجنوبية بهدف ضرب تماسك وتلاحم الجنوبيين ونزع ثقتهم بقياداتهم .

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي لحج نتائج لقائه بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ، مشيدا بمدى تجاوبه واهتمامه بمحافظة لحج وحرصه على انتشال المحافظة من أوضاعها في كافة المجالات .

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى التقرير المقدم من القائم بأعمال مدير عام مديرية حالمين محمد عبدالله مسعد حول نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2023م والصعوبات التي تعترض سير عملها، وإلى التقرير المقدم من رئيس تنفيذية انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي ، حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية للفترة من (يوليو - أكتوبر) من العام الجاري .

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن