• آخر تحديث: الاثنين 17 يونيو 2024 - الساعة:21:39:49
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تشاورياً مع قيادة المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال بالمحافظة
تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2023 - الساعة 20:27:46 - حياة عدن/خاص

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، لقاء تشاوريا مع قيادة المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت.

 

   ونقل مدير الإدارة الجماهيرية الأستاذ محمد برك الكثيري، للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، معددا الأسباب التي استدعت عقد هذا اللقاء.. مبينا أن الهدف الرئيسي منه هو الاطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الاتحاد، وتحديد المساهمات التي يمكن أن يقوم بها المجلس الانتقالي لتنشيط عمله وتفعيل دوره النقابي.

 

 وناقش اللقاء الذي شارك فيه، رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية الأستاذ حسن باسمير، ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية في المحافظة الأستاذ أحمد حسين اليهري، ورئيس الاتحاد العام للنقابات، الأستاذ عوض سالم باكونه، آليات التنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس، والمكتب التنفيذي للاتحاد.

 

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمكتب التنفيذي لاتحاد النقابات، وبما يخدم العمل النقابي في المحافظة، ويؤسس لكيان نقابي جنوبي قوي، يكتسب مصداقية وثقة غالبية عمال وموظفي المحافظة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن