• آخر تحديث: السبت 02 مارس 2024 - الساعة:20:07:02
آخر الأخبار
أخبار عدن
الشقي يطلع على المعرض التشكيلي للرسام مهدي عبدالله
تاريخ النشر: الاثنين 06 فبراير 2023 - الساعة 16:51:23 - حياة عدن/خاص

أطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين البوم الاثنين على المعرض التشكيلي للرسام مهدي عبدالله حسين خلال زيارته إلى منزله بالعاصمة زنجبار.

 

 

 

وأبدا الاستاذ الشقي خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس تنفيذية انتقالي زنحبار صالح سالم ابو الشباب اعجابه بمهارات الرسام التشكيلي مهدي عبدالله والفنون الإبداعية التي جسدها الرسام من الخامات البسيطة وصناعة المجسمات التي تعبر عن تاريخ وعراقة وأصالة محافظة أبين.

 

 

مشيرا إلى أهمية الاستفادة من مثل هذه المواهب وتعزيز دورها الإبداعي لرسم اللوحات الجمالية واللمسات الفنية من الخامات البسيطة والمتعددة لصناعة محيط إجتماعي يجسد إرث وتاريخ الماضي ، وخلق مساحات جمالية في المتنفسات والمتنزهات.

 

 

مضيفا أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماما كبيرا بكافة الإبداعات والفنون الإبداعية والثقافية والقطاعات الشبابية والطلابية وتعمل جاهدة على تسهيل كافة الإمكانيات لتنمية المهارات والقدرات بمختلف المجالات.

 

 

من جانبه أعرب الفنان والرسام التشكيلي مهدي عبدالله عن سعادته بزيارة قيادة المجلس الانتقالي إلى منزله للإطلاع على إمكانياته وموهبته الإبداعية

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن