• آخر تحديث: السبت 13 اغسطس 2022 - الساعة:22:58:50
آخر الأخبار
أخبار عدن
بتوجيهات من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين ..قرى جبل حالمين يعقدون لقاءً موسعا!!..
تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - الساعة 19:06:41 - حياة عدن/خاص

 

بناءً على توجيهات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين، تم عصر يوم أمس الاثنين الموافق 27 يونيو 2020م نزول أعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية حالمين المكلفة بالنزول على مراكز مناطق الجبل بتاريخ ٢٧ يونيو 2022م، وذلك بلقاء موسع عقد في مدرسة الدهالكة جمع مراكز قرى جبل حالمين: (الرباط، العمري، النسري، اسفل وادي حالمين، لحكة)، وذلك بحضور رؤساء المراكز ونوابهم وبعض أعضاء الانتقالي بالمراكز وأعضاء المجلس بالمديرية، وشخصيات اجتماعية ومواطنين.

 

وفي بدأية اللقاء ألقى العميد المناضل عبد الله غالب كلمة رحب فيها بالحاضرين، شاكراً لهم تلبية الدعوة رغم الظروف الصعبة،

وتطرق في كلمته إلى جملة من التطورات السياسية والأمنية والخدمية على مستوى الساحة الجنوبية وكذلك القضايا والمشاكل التي تعاني منها قرى ومناطق جبل حالمين أهمها مشكلة الجفاف التي تعاني منها قرى جبل حالمين، وبعض الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع.

 

ثم ألقى الأستاذ محمد مانع ناصر عضو انتقالي المحافظة ورئيس الإدارة الجماهيرية بالمديرية كلمة طالب فيها رؤساء المراكز و أعضاء اللجان المحلية بالمناطق والقرى، بتعزيز نشاطهم وتكريس دورهم وجهودهم بين أوساط المجتمع، أكثر من أي وقت مضى، في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن حاليا، والتحلي بالصبر لمواجهة مايتعرض له شعب الجنوب من حملة شرسه بغرض تركيعه وإذلاله.

 

هذا وناقش اللقاء العديد من المواضيع المدرجة في اللقاء منها: تفعيل العمل التنظيمي بالمراكز والجفاف، وخطر المخدرات، والاهتمام بالتعليم، وبعض الأمور التي تهم مواطني المنطقة، وأثري اللقاء بملاحظات من قبل الحاضرين، ثم تم الرد عليها.

 

ثم ألقى الدكتور وليد الماس مداخلة مهمة تطرق من خلالها إلى أضرار المخدرات وخطورتها وأسبابها ووسائل الحد منها، كما تناول بالإضافة إلى ذلك الوضع المعيشي الصعب الذي يمر به المواطن، ومايتعرض له المجلس الانتقالي من أخطار مختلفة وكيفية مجابهتها.

 

كما ألقى رئيس الإدارة الثقافية للمجلس بالمديرية الأستاذ ميثاق النسري كلمة استعرض فيها ماتمر به العملية التعليمية من منعطفات، وأهم الصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وحث الجميع على التكاتف والتعاون للنهوض بالعملية التعليمية.

 

واختتم اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي ومن ذلك حث رؤساء المراكز بالعمل التنظيمي وعقد الاجتماعات وارشفة مختلف النشاطات، كما اتفق الحاضرون على بعث مذكرة إلى السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، تطالبهم فيها على مساعدتهم وتحمل مسؤولياتهم والقيام بدورهم في مواجهة موجة الجفاف التي تعصف بقرى جبل حالمين، ووضع حدا لهذه المعاناة على وجه السرعة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز