• آخر تحديث: السبت 13 اغسطس 2022 - الساعة:22:58:50
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي خنفر ينظم ورشة عمل لتقييم وتطوير أداء إدارة الشهداء والجرحى لمسؤولي المراكز بالمديرية
تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - الساعة 16:14:51 - حياة عدن/خاص

 

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وإشراف المجلس الانتقالي مديرية خنفر، نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر, اليوم الاثنين، بمقر المجلس, ورشة عمل عن لتقييم وتطوير أداء إدارة الشهداء والجرحى لرؤساء المراكز بالمديرية.

 

ودعا رئيس الهيئة التنفيذية، العقيد حسين ثابت في كلمته الافتتاحية للورشة، المشاركين فيها، إلى التركيز على ما يتم طرحه في الورشة والتغلب على الصعوبات التي تواجه رؤساء المراكز اثناء عملية حصر الشهداء والجرحى, واستيفاء البيانات كاملة من المستهدفين, وحثهم على الخروج بنتائج وقرارات وتوصيات تساهم في عمل قاعدة بيانات، وتعمل على حصر كل الشهداء والجرحى وعدم اسقاط اي شهيد او جريح من كشوفات الحصر, متمنيا أن تجد الأفكار والمقترحات التي سيقدمونها، صدى واستجابة لدى اسر الشهداء للحصول على بيانات ومعلومات دقيقة عن الشهيد. 

 

وأكد مدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين عاطف، خلال بدء الورشة إلى أهمية هذه الورشة في تسليط الضوء على تقييم وتطوير أداء إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية, والتي يشارك فيها رؤساء المراكز, لرفع مستوى الأداء اثناء عملية الحصر.

 

وتطرق العقيد حمود خلال الورقة إلى كيفية الحصول على المعلومات الثبوتية عن الشهيد من خلال عملية التحري والدقة, مشيراً الى ان تلك العملية تتطلب جهدا اكبر لأسر الشهداء والجرحى الذين يعتبرون امانة في اعناق الجميع. 

ومضيفاً يجب العمل بكل جهد لتذليل كافة الصعوبات لأسر الشهداء الذين لولا دمائهم الطاهرة والزكية وارواحهم التي ضحوا بها لما تحررت وتطهرت أبين والجنوب عامة من المليشيات الحوثية.  

مشدداً على دور رؤساء المراكز في عملية الحصر واخذ البيانات من مصادرها والنزول الى مناطق الشهداء والجرحى, مما يعزز من أداء إدارة الشهداء والجرحى في المديرية وتكون لدى ادارة الشهداء والجرحى قاعدة بيانات تكون مرجعا للشهيد تشمل كافة بياناته.

 

وأثريت الورشة بتعقيبات ومداخلات المشاركين فيها.. وخرجت في ختام أعمالها، بعدد من التوصيات المهمة التي تقييم وتطور من أداء إدارة الشهداء والجرحى لعم قاعدة بيانات سليمة وصحيحة تسهل الية صرف السلال الغذائية للمستهدفين..

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز