• آخر تحديث: الاحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة:19:34:46
آخر الأخبار
أخبار عدن
محمد رمضان يخطف اجواء مهرجان الجونة من خلال الاستعراض بسيارة ذهبية في قمة الجمال
تاريخ النشر: الجمعة 15 اكتوبر 2021 - الساعة 19:09:42 - حياة عدن/خاص

خطف نجم مصر الفنان الكبير محمد رمضان أنظار المشاركين حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة بسيارته الذهبية الفارهة التي حضر بها إلى مهرجان الجونة، سيارة لامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster» .

 

وسيارة رمضان الفاخرة والمطلية بالذهب هي سيارة نادرة وواحدة من 800 سيارى فقط أقتنتها بعض الشخصيات العالمية على مستوى العالم ، ومن المحتمل ان يكون استعراضه بالسيارة الانيقة ذات المواصفات العالمية فرصة للشركة المصنعة لعرض وتسويق طرازها في مشاركة فنية يشهدها العالم من خلال الحضور ووسائل الاعلام الدولية.

 

وتتبع سيارة SVJ Roadster لعائلة Aventador، وتمثل الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورجيني ميزة هائلة، إذ يضمن نظام ALA 2.0 ونظام التوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على الطرق المستقيمة والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات، وتعمل بمحرك V12 بسعة 770 حصانا الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي، بحسب مانشرته " البيان الاماراتية ".

 

والسيارة المطلية بالذهب تستخدم تقنية SVJ Roadster ألياف كربون خفيفة للغاية لهيكلها وسقفها الصلب القابل للإزالة، ويتميز الهيكل بمآخذ هواء أكبر وتنانير جانبية ممتدة أكثر، وملامح ديناميكية هوائية بارزة ونظام عادم أخف وزناً مُركب على ارتفاع أعلى، وجرى تصنيع السقف الصلب باستخدام تقنية قولبة «RTM» مبتكرة وعالية الضغط.

 

والفنان محمد رمضان مثير للجدل ، في تصرفاته وارائه ومغامراته ، كما ان مظهره الاخير في الجونه وحضوره بالسيارة الجميلة والنادرةعكس تطلعه للجمال النادر والمفاجأة التي تلفت نظر أهل الفن والصحافة وعاشقي كل جديد وجذاب.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز