• آخر تحديث: الاثنين 17 يونيو 2024 - الساعة:21:39:49
آخر الأخبار
أخبار عدن
عملية استلام وتسليم لمركز الطوارئ التوليدية بين المدير السلف والخلف بمديرية كريتر بعدن
تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2023 - الساعة 19:35:07 - حياة عدن / خاص :


جرى عملية استلام وتسليم لمركز الطوارئ التوليدية، صباح اليوم الثلاثاء، بين المدير السلف والخلف في مديرية كريتر، وذلك بحضور لجنة مشكلة من مكتب الإدارة العامة للصحة والسكان بالعاصمة عدن .

وتمت عملية الاستلام والتسليم بين السلف الدكتورة رجاء أحمد علي مسعد والخلف الدكتورة أزهار هاشم محمود، بحضور لجنة مشكلة من مكتب الصحة بعدن برئاسة د. شكري علي عباد، بشكل حضاري وراقي يرتقي بمستوى المهنة الطبية والمسؤولية.

وناقش السلف والخلف الجوانب المتعلقة بالمركز بما فيها الجانبي المالي والإداري، لإخلاء مسؤولية السلف وتسليمها للخلف بمهنية تعبر عن رقي روح العمل الطبي للإدارة السابقة بأمانة وإخلاص.

وطافت الدكتور رجاء احمد علي مسعد مديرة المركز سابقاً بالدكتورة أزهار هاشم محمود مديرة المركز حالياً بأقسام المركز للتعرف على الطاقم الطبي للإدارة وسير العمل فيه، واطلاعها على الخدمات الطبية التي قدمتها خلال فترة إدارتها من بينها فتح عيادة باطنية، وصحة انجانبية، وقسم الانعاش، لاسيما الأجهزة الحديثة والمتطورة التي نهضت بالمركز وساهمت بتقديم الكثير من الخدمات الطبية المجانية للأم والطفل .

من جانبه شكرت مديرة المركز حالياً د. ازهار مديرة المركز سابقاً د. رجاء على جهودها العملية والطبية خلال الفترات السابقة، مثمنة دورها الإيجابي بالنهوض بمركز الطوارئ التوليدية وإحداث تغيير إيجابي، مؤكدة بالمضي قدماً نحو مسارها لمواصلة العمل الطبي للإدارة بمسؤولية وفناء .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن