• آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - الساعة:20:32:23
آخر الأخبار
أخبار عدن
برعاية الرئيس الزبيدي .. رئيس انتقالي لحج يدشن توزيع كسوة العيد للأيتام في مدرسة سامية مبروك بالمحافظة 
تاريخ النشر: الاثنين 01 ابريل 2024 - الساعة 21:36:16 - حياة عدن / خاص :

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  وضاح الحالمي صباح اليوم الاثنين الموافق 1 / ابريل / 2024 م في مدرسة الفقيدة سامية مبروك بمنطقة صبر في مديرية تبن توزيع كسوة العيد للأطفال الأيتام والأسر الأشد فقرا في المحافظة التي تنفذها مبادرة (لست وحدك) بدعم من المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وخلال حفل التدشين الذي حضره عضوا مجلس المستشارين الدكتور علي حيدرة الحوشبي والأستاذة أنتصار خميس ألقى الحالمي كلمة أشاد في مستهلها بمثل هذه الأعمال الخيرية التي من شأنها بأن تسهم في إدخال الفرحة على قلوب الأيتام والفقراء .


وأكد الحالمي بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي الاطفال الايتام والفقراء أهتمام بالغ 
ويحرص دائما على إدخال السرور على قلوبهم واشعارهم بفرحة هذه المناسبة الدينية ، مشيداً بكافة الجهود المبذولة من قبل المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني ومبادرة لست وحدك في تجسيد هذه المشاريع الإنسانية والخيرية في محافظة لحج .

وألقت الاخت رميا فيصل افندي رئيس مبادرة (لست وحدك" كلمة رحبت خلالها برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي  وبجميع الحاضرين من أعضاء المجلس الاستشاري  والمشائخ والوجهاء وأسر الأيتام .

كما قدمت شكرها وتقديرها للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وللمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني ممثلاً برئيس المجلس الدكتورة نجوى فضل على إلتفاتتهم الكريمة للأيتام بمحافظة لحج في تقديم لهم مايقارب 600 كسوة عيد وذلك لزرع الابتسامة على محياهم  .


وقدم الاطفال الايتام عروض فنية وكلمات تنبض بالبراءة  عبروا في مجملها عن فرحتهم الغامرة بحصولهم على كسوة العيد في مثل هذه الظروف الصعبة .
 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن