• آخر تحديث: الخميس 18 ابريل 2024 - الساعة:23:25:41
آخر الأخبار
أخبار عدن
الفتاحي : لدينا جيش جرار على أهبة الاستعداد للدفاع عن تراب الوطن الجنوبي 
تاريخ النشر: السبت 18 نوفمبر 2023 - الساعة 16:31:49 - حياة عدن / خاص :

قال الأخ حسان الفتاحي عضو انتقالي محافظة لحج انه وبحكم تواجده في المنطقة الحدودية حبيل حنش مديرية المسيمير ومن احد سكانها قائلا: سوف نحافظ على حدودنا ماقبل 90 ونحمي ترابها ولدينا جيش جرار على اهب الاستعداد بقيادة العميد /عثمان معوضة قائد اللواء14 صاعقة قائد جبهة حبيل حنش بالمسيمير لحج.

واضاف الفتاحي الحوشبي عضو انتقالي المحافظة  نعمل مع أبناء منطقة حبيل حنش المناضلين  ليل ونهار جنبآ الى جنب مع القوات الجنوبية المرابطة في الخطوط الامامية قوات اللواء 14صاعقة من أجل الدفاع عن حدودنا الجنوبيه من أي غزو شمالي.

وقدم الأخ حسان الفتاحي رسالة شكر وتقدير الى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والى الأخ وضاح الحالمي رئيس انتقالي لحج على اهتمامهم بالجبهات.

واكد الفتاحي في تصريحه ان ابناء حبيل حنش لديهم بصمات نضالية منذ 2007  ولن يقبلوا ان يزايد عليهم أحد، داعيآ المغرضين الذين يحاولون النيل والتشويه بسمعة ابنائها الشجعان، هذه المنطقة التي قدمت خيرة رجالها من 2007 الى يومنا هذا في كل الجبهات الجنوبية،ولن تنطلي تلك الاشاعات   الكاذبه تحت أي حجج واهية.  


واختتم الفتاحي الحوشبي عضو انتقالي المحافظة تصريحه قائلآ لن نسمح لمليشيات الحوثي التقدم شبر واحد على الأراضي الجنوبي وسوف نموت على اسوار حدودنا الجنوبيه.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن