• آخر تحديث: الاثنين 17 يونيو 2024 - الساعة:21:39:49
آخر الأخبار
أخبار محلية
مؤسسة ريما الطبية تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بكراسي متحركة
تاريخ النشر: الثلاثاء 18 ابريل 2023 - الساعة 23:55:50 - حياة عدن/خاص

دشنت مؤسسة ريما الطبية التنموية توزيع 16 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة و شباب أصابهم الشلل نتيجة إصاباتهم في الحرب و لكبار السن في العاصمة عدن و محافظة لحج.

 

 

بدعم من فاعلي خير قامت مؤسسة ريما الطبية التنموية بتوزيع كراسي متحركة إلى أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة و شباب أصابهم الشلل جراء إصاباتهم في الحرب و لكبار السن في كل من محافظة عدن و لحج .و تأتي هذه المبادرة من أجل الارتقاء بهم من كل نواحي حياتهم و مساعدتهم لحرية التنقل ليكونوا أشخاص فاعلين في المجتمع، فاشراكهم في المجتمع و منحهم الفرص للعيش بحياة كريمة واجبنا جميعا .

قالت رئيسة المؤسسة د. ريما همشري ان علينا واجب مد يد العون و المساعدة لهذه الشريحة التي تعيش بصمت و هي بحالة تحتاج إلى الاهتمام و الرعاية الصحية لتخفيف معاناتهم و تحسين مستواهم في كل النواحي .

 

 

و قد دعت رئيسة المؤسسة كل الجهات المعنية و فاعلي الخير لتقديم المزيد من الدعم لتشمل كل الحالات و أن تكون هذه الكراسي المتحركة كراسي كهربائية و هذه الأمنية هي مطلبهم يريدوا الانخراط بالمجتمع و العمل لتحسين مستوى حياتهم أليس من حقهم علينا المساعدة للارتقاء بهم و العمل إلى جانبنا لبناء الوطن .

 

 

شكرت د. ريما كل الداعمين و طاقم المؤسسة لجهودهم في هذا الشهر الكريم و عملهم الدائم لعمل الخير متمنية لهم كل الخير في هذه الخواتم المباركة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن